من نحن

من نحن

تم تأسيس شركة يهماء الطبية بغرض خدمة جميع جوانب الرعاية الصحية السعودية. وضعت الشركة نفسها كأحد المزودين الرائدين للأدوية والمستلزمات الطبية للقطاع الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الخاص. وقد تم تحقيق هذا الإنجاز في إطار زمني قصير وبشكل ملحوظ.

 

لقد حققت شركة يهماء الطبية هذا الإنجاز من خلال تبنّي نهج قوي ومركّز تجاه العملاء والشركاء ، وذلك بإقامة شراكات ناجحة مع شركات الأدوية والمستلزمات الطبية العالمية الرائدة. وتواصل شركة يهماء الطبية تطورها بتقديم حلولٍ ومنتجات مبتكرة في المملكة العربية السعودية. وتعمل أيضًا على ضمان نقل المعرفة بشكل فعال لجميع عملائها الكرام.

يهماء الطبية

رؤيتنا

تعزيز وتحسين جودة حياة الإنسان، من خلال التزامنا بتقديم منتجات متخصصة مُبتكَرة للمختصين في القطاع الطبي بهدف علاج وراحة مرضاهم.

يهماء الطبية

رسالتنا

تقديم الأدوية البشرية والمستلزمات الطبية بأعلى جودة وفعالية من حيث التكلفة والأكثر ابتكارًا لعملائنا ، من خلال بناء شراكات دولية ومحلية قوية مع الشركات المصنِّعة ذات المستوى العالمي.

يهماء الطبية

قِيـَمـنـــــــــا

النزاهة والشفافية

نهدف إلى أن نكون شفافين مع عملائنا وشركائنا الاستراتيجيين والمساهمين في كل جانب من جوانب أعمالنا.

 

 

يهماء الطبية

سياسة الجودة

جودة يحفّزها العميل

نضمن رضا العملاء من خلال تقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات عملائنا ومطالبهم ، مع المحافظة على نجاح الأعمال وربحيتها بشكل  مستدام.

يهماء الطبية

أخبارنـــــــــا

  • أبريل 2021: وقعت شركة يهماء مؤخرًا اتفاقية حصرية مع شركة لابو انترناشيونال، وهي شركة إيطالية رائدة في مجال مستحضرات التجميل العلاجية لتوزيع منتجاتها الحاصلة على براءات اختراع سويسرية في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك مستحضر Crescina التي يوفر حلاً فعالاً لتساقط الشعر وللشعر الخفيف، باستخدام تقنية اختراق الجلد. بالإضافة إلى مستحضر Fillerina الذي يوفر منتجاً سهل الاستعمال بالمنزل، باستخدام تقنية اختراق الجلد التي تعد بديلاً غير جراحي لحقن الطب التجميلي لمعالجة التجاعيد وعلامات الشيخوخة بشكل فعال.

قريبا سيتم إطلاق هذه المنتجات في السوق السعودية.